أطلقت وزارة المياه والصرف الصحي اليوم الثلاثاء في مقر الشركة الوطنية للماء بانواكشوط، تطبيق “سقاية” الذي سيسمح للمواطنين بالتوصل إلى فواتيرهم بشكل مباشر من خلال هواتفهم النقالة.
ووفق إيجاز صادر عن الوزارة، فإن التطبيق سيتيح فرصة للتفاعل بين الزبناء والشركة من خلال الإبلاغ الفوري عن مشاكلهم وتظلماتهم، إضافة للإبلاغ عن التسربات المائية التي تحدث أحيانا.
كما دشنت الوزارة في مقر الشركة، مركز “خدماتي” لاستقبال المواطنين، حيث يتسع لاستقبال مائة زائر في اليوم، ويشمل 11 شباكا، تستخدم برمجة رقمية دقيقة.
ووفق الوزارة، فإن البرمجة تضمن التحويل التلقائي لملفات الزبناء وتظلماتهم المختصة إلى الجهات المختصة لمعالجتها وإيجاد حلول سريعة لها.