مواضيع ذات صلة

الأكثر قراءة

استراحة بين شوطين.. هل اتفق الغزواني وعزيز في مكالمة هاتفية؟

سحبت السلطات الموريتانية مساء الأربعاء قبل منتصف ليل الخميس...

موريتانيا والعزلة الدولية.. هل فشل نظام ولد الشيخ الغزواني دبلوماسيا؟

قبل ساعات حطت طائرة المستشار الألماني أولاف شولتس في...

غينيا: منح جواز سفر دبلوماسي يثير ضجة في عالم التواصل

سبب منح السلطات الغينية جواز سفر دبلوماسي للمطرب موسى...

فرنسا: ولد عبد العزيز يعقد اجتماعا مع أفراد الجالية الموريتانية

من المقرر أن يعقد الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد...

ولد الطالب محمد: لا علاقة لجهة خارجية بحرماني من المشاركة في البطولة

قال بطل الشطرنج الموريتاني عبد الرحمن الطالب محمد إنه يتفهم محاولة دفاع اتحادية الشطرنج عن وزارة الرياضة التي “قامت بكل ما يلزم، فلا تحتاج محاميا، لكن أن تضع المسؤولية على جهة أخرى لا علاقة لها بالموضوع فهذا خطأ وعار من الصحة” حسب تعبيره.
وأضاف ولد الطالب محمد في تدوينة على صفحته في الفيس بوك تحت عنونها بـ “ما هذ؟” أن هناك مسؤولية يعرف الجميع من تقع على عاتقه، وأبسط تحقيق سيثبت أين التقصير، مؤكدا أنه على قناعة بأن الدولة لن تترك هذا النوع من التقصير يمر مر الكرام.

وحمل اللاعب الموريتاني مسؤولية حرمانه من المشاركة في بطولة العالم للشباب للعبة الشطرنج في رومانيا لـ”مسؤول ترك جواز سفره، عند قنصلية، ولم يأخذ دقيقة لمتابعة الموضوع”.

وتساءل ولد الطالب محمد أين “المسؤول الإعلامي للاتحادية الذي يكتب بهذا الشكل ويقول إن المصدر الوحيد للأخبار هو صفحة الإتحادية؟ لمذا لم يسأل نفسه عن كوني ومدربي هما من ندخل كل إدارة و نتابع بأنفسنا كل مراحل ترتيبات السفر والإتحادية تتفرج و تتحرى النتائج الطيبة لتطل علينا بنبأ من قبيل: ” في إنجاز جديد للإتحادية…”
وأضاف اللاعب “هل تعلم أيها “المسؤول” أن مواطنين بسيطين قاموا بمراسلة الإتحادية الرومانية التي تواصلت مع خارجية هذه الدولة و أخذوا زمام الأمور ؟ و أين كنت حينها أيها المسؤول ؟”
وتساءل ولد الطالب محمد “كيف تلقى بمسؤولية هذا على هذه السفارة التي سلمت صباح هذا اليوم باكرا (الإثنين) الجوازات لسفارتنا و قد أعطت التأشرة من قبل ولكن الإهمال منا وليس منهم و هو طبع والطبع يغلب التطبع”. وفق تعبيره.

spot_img