مواضيع ذات صلة

الأكثر قراءة

استراحة بين شوطين.. هل اتفق الغزواني وعزيز في مكالمة هاتفية؟

سحبت السلطات الموريتانية مساء الأربعاء قبل منتصف ليل الخميس...

موريتانيا والعزلة الدولية.. هل فشل نظام ولد الشيخ الغزواني دبلوماسيا؟

قبل ساعات حطت طائرة المستشار الألماني أولاف شولتس في...

غينيا: منح جواز سفر دبلوماسي يثير ضجة في عالم التواصل

سبب منح السلطات الغينية جواز سفر دبلوماسي للمطرب موسى...

فرنسا: ولد عبد العزيز يعقد اجتماعا مع أفراد الجالية الموريتانية

من المقرر أن يعقد الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد...

نواكشوط: توقيف المتهم الرئيسي بعملية سرقة شركة في دار النعيم

أعلنت الشرطة الوطنية توقيف المشتبه به الرئيسي في عملية السرقة التي تعرض لها مقر شركة “جنرال مديكال” بحي 18 بدار النعيم يوم السبت الماضي.

وكانت العملية قد أسفرت عن فقد مبالغ مالية بالعملة الوطنية وبعض العملات الأجنبية الأخرى.

وأوضحت الشرطة في إيجازها الاثنين، أنه “مع بدء التحقيق الميداني ومعاينة مسرح الجريمة شك محققو الشرطة في بعض عمال الشركة ذاتها”، مشيرة إلى أن شكوك المحققين تأكدت بعد تقدم التحقيقات.

وأكدت الشرطة أنه “اتضح أن المسؤول عن العملية هو بالفعل أحد أفراد طاقم الشركة وهو طبيب عام ممارس ينتمي لدولة إفريقية مجاورة،”مضيفة أن المعني خطط للعملية منذ فترة.

ولفتت إلى أن المعني “قام بالسطو على المبلغ المالي ووضعه في كيس بلاستيكي يضم بعض الملابس بغرض التمويه، ثم سلمه لأحد الأشخاص الذين يمارسون النقل البري بين موريتانيا والدولة المجاورة التي ينتمي إليها”، مشيرة إلى أنه أوهم الناقلين “أن الكيس يضم ملابس يريد توصيلها لعائلته في تلك الدولة.”

وأضافت الشرطة أنها ضبطت “كامل الأموال التي أعلنت الشركة عن فقدها في العملية، باستثناء مبلغ صغير جدا قام بصرفه قبل الوصول إليه.”

وضبطت بحوزته “أربعة عشر مليون وخمسمائة وخمسين ألف أفرنك غرب افريقي ,( 14550000fcfa) و أربعة وعشرين ألف يورو (€24000)و أربعة وعشرين ألف يورو (€24000)”، وفق البيان.

spot_img