مواضيع ذات صلة

الأكثر قراءة

استراحة بين شوطين.. هل اتفق الغزواني وعزيز في مكالمة هاتفية؟

سحبت السلطات الموريتانية مساء الأربعاء قبل منتصف ليل الخميس...

موريتانيا والعزلة الدولية.. هل فشل نظام ولد الشيخ الغزواني دبلوماسيا؟

قبل ساعات حطت طائرة المستشار الألماني أولاف شولتس في...

غينيا: منح جواز سفر دبلوماسي يثير ضجة في عالم التواصل

سبب منح السلطات الغينية جواز سفر دبلوماسي للمطرب موسى...

فرنسا: ولد عبد العزيز يعقد اجتماعا مع أفراد الجالية الموريتانية

من المقرر أن يعقد الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد...

الرياض: العيسى يشيد بالجهود الريادية لدولة الإمارات في مجال السلم

أشاد الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ورئيس هيئة علماء المسلمين الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، “بالجهود الرّيادية” التي تبذلها دولة الإمارات العربية في مجال السلم والتعايش والتسامح.

واستقبل العيسى في مكتبه بالعاصمة السعودية الرياض، وفد منتدى أبوظبي للسلم برئاسة الأمين العام سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه، وبعضوية المدير التنفيذي للمنتدى الدكتور خليفة مبارك الظاهري.

 

وقال الأمين العام للمنتدى خلال مراسم الاستقبال إن اللقاء يأتي “تعبيرا صادقا عن علاقات الأخوة والمحبة والتعاون بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية” اللتين تتشاركان حسب قوله في الرؤية الحضارية وقيادة مسيرة التواصل الإنساني الخادم للسلم العالمي.

وأشاد الشيخ المحفوظ ولد بيه بشراكة منتدى أبوظبي للسلم مع رابطة العالم الإسلامي وحرصه على الاستفادة من الجهود الريادية التي تقوم بها الرابطة في نشر الرواية الصحيحة للدين، المرتكزة على قيم الرحمة والعدل والحكمة والمصلحة، والتي شكلت جدارا صلبا في وجه مشوهي الإسلام والمتطرفين والغلاة، على حد تعبيره.

 

وقدّم وفد المنتدى لمعالي الدكتور الشيخ محمد بن عبد الكريم العيسى دعوة خاصة لحضور الملتقى السنوي التاسع الذي يعتزم منتدى أبو ظبي للسلم عقده في مستهل ديسمبر المقبل.

spot_img