رفعت وزارة الخارجية الأمريكية موريتانيا، إلى المستوى الثاني بدون مراقبة، ما يسمح لها بالمبادلات التجارية مع الولايات المتحدة والحصول على التمويلات.
جاء ذلك...
غادر صباح الخميس العاصمة نواكشوط، الفوج الخامس من الحجاج الموريتانيين متوجها إلى الديار المقدسة.
وسؤدي الوفد بعيد وصوله إلى المدينة المنورة، صلاة الأربعين...