ترأس الوزير الأول الموريتاني محمد ولد بلال مسعود الخميس بنواكشوط، دورة لإدارة العمل الحكومي للوزراء الجدد.
وتابع أعضاء الحكوم الجدد، عروضا قدمها أعضاء...
عقدت الحكومة الموريتانية الجديدة الخميس بنواكشوط، اجتماعها الثاني بعد تشكيلها الثلاثاء الماضي.
وترأس الاجتماع، الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
وكانت الحكومة، قد عقدت أمس...
عاد الفوج الثاني من الكتيبة الموريتانية السابعة العاملة ضمن قوات حفظ السلام، بوسط إفريقيا، إلى نواكشوط.
ويتكون الفوج بحسب إيجاز نشره الجيش الثلاثاء،...