اختتمت الجمعة بالمملكة المغربية، الدورة الـ19 من مناورات "الأسد الإفريقي" المشتركة مع الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى.
وكانت المناورات التي شاركت فيها 22...
خسر المنتخب الوطني للشاطئية يوم أمس الأربعاء، وديا أمام نظيره المغربي.
وانتهت المباراة التي أقيمت على شاطئ المحيط الأطلسي بنواكشوط، ب(9-5) .
وسيلتقي المنتخبان...