spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

ولد مولود:نعلق آملا كبيرة على الميثاق الجمهوري

قال رئيس حزب اتحاد القوى التقدمي محمد مولود إنه يعلق آمالا كبيرة في أن يشكل هذا توقيع وثيقة الميثاق الجمهوري انطلاقة جديدة للبلد على أساس تطبيع العلاقات بين الفرقاء السياسيين تطبيعا يقوم على احترام بعضهم البعض، وتشبثهم بالمصلحة العليا للوطن، والتزامهم، سواء كانوا معارضة أو أغلبية، بالثوابت الوطنية الأساسية.

وأكد ولد مولود في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء(رسمية)، على هامش حفل التوقيع، على أهمية وثيقة “الميثاق الجمهوري” التي تم التوقيع عليها مساء الخميس الماضي بين وزارة الداخلية واللامركزية، ممثلة للحكومة، وأحزاب اتحاد قوى التقدم وتكتل القوى الديمقراطية والإنصاف.

واعتبر ولد مولود أن هذه التظاهرة ناجحة و” تبعث الأمل لدى كل الموريتانيين الذين يعيشون ظروفا صعبة ويخافون من المستقبل المجهول، في منطقة تعيش اضطرابات خطيرة”.

وجدد رئيس حزب اتحاد قوى التقدم التأكيد على أن هذا الاتفاق يبعث الأمل، باعتبار أن القوة السياسية من معارضة وسلطة تسعى من الآن إلى تعزيز اللحمة الداخلية للوحدة الوطنية والجبهة الداخلية للتصدي لكل التحديات الخارجية والقيام بالمهام الوطنية الأساسية المتمثلة في إسعاد الشعب وحمايته.

 

spot_img