spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

وزير التهذيب: رؤساء مراكز الباكلوريا يتمتعون بالسلطة الكافية لأداء عملهم

أكد وزير وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي ابراهيم فال ولدمحمدالامين، أن رؤساء مراكز الباكلوريا يتمتعون بالسلطة الكافية لأداء عملهم بحرية وشفافية وعدالة ولهم الحق في اتخاذ أي قرار يرونه مناسبا لخدمة عملية الامتحان.

وأضاف وزير التهذيب، في اجتماع عقده معررؤساء مراكز الامتحانات، أن لقطاع سيكون على إتصال مباشر بهم من بداية الامتحان إلى نهايته للتغلب على أي ثغرة قد تلاحظ وقت الامتحان وأن السلطات الجهوية والأمنية ستكون عونا لهم طيلة عملهم لضمان نجاحه.

وطالب رؤساء المراكز بإعدادتقرير مفصل عن مهمتهم بعد نهاية الامتحان حول كل المسائل المساعدة في نجاح مهمتهم والتحديات المطروحة والمسائل التي قدتعترض أداء الامتحانات بصورة ناجحة.

ودعاهم لإتخاذ القرار الصائب في الوقت المناسب عند ملاحظة أي مسألة تعترض مصداقية الامتحان في ضوء النصوص المنظمة لامتحانات الباكولوريا و التعميمات الصادرة عن الوزارة بهذا الخصوص.

وجرى الإجتماع بحضور وزير التحول الرقمي والإبتكار وعصرنة الإدارة والأمينين العامين للداخلية واللامركزية والتهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي ووالي انواكشوط الغربية وعدد من مسؤولي القطاع، ما أوردته الوكالة الموريتانية للأنباء.

spot_img