spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

لندن: HRFLOW.AI تفوز بجائزة تكنولوجيا الدفاع المتميزة

حصدت شركة Hrflow.ai، الرائدة عالميا في ميدان تحليل البيانات والسير الذاتية، جائزة شركة تكنولوجيا الدفاع المتميزة للعام 2022، المنظمة من طرف حلف شمال الأطلسي “الناتو”.

جاء ذلك الأسبوع الماضي خلال مؤتمر التكنولوجيا المخصص للابتكار الدفاعي المنظم في العاصمة البريطانية لندن.

وحسب القائمين على الجائزة، فقد تم اختيار HrFlow.ai بناءً على قدرتها على الإجابة على الأسئلة المتعلقة بكيفية استغلال المواهب بالنسبة للجيش؟، وكيف يمكن للمؤسسة العسكرية إعادة التفكير في استراتيجيات الأفراد؟.

وأوضح القائمون على المسابقة أن HrFlow.ai نجحت في تكييف خوارزمية التسجيل الخاصة بها GemNet2 لمواجهة هذا التحدي، مشيرين إلى أنها حققت دقة غير مسبوقة بنسبة 97% في التنبؤ بالمسارات المهنية للضباط والأفراد داخل الجيش.

وتساهم التقنية الجديدة في وضع خارطة بيانات سريعة وفعالة لانتقاء ملفات الأشخاص المؤهلين للخدمة في الجيش الفرنسي، إضافة إلى ضبط بياناتهم خلال مسيرتهم المهنية، بما في ذلك أماكن عملهم، وظروف تنقلهم داخل الوحدات، عبر مراعاة وضعياتهم العائلية، وظروف الإقامة خارج البلد.

وحلت شركة HrFlow.ai خلال المنافسة ضمن خمس شركات عالمية، حصدت جوائز في ميادين تخصصها، خلال المسابقة التي شاركت فيها 700 شركة عالمية، بعد ترشيحها من طرف الجيش الفرنسي.

ووفق القائيمن على الشركة فإن الخدمة الجديدة جاءت ضمن التعامل مع للجيش الفرنسي، ووتوفر له الكثير من الوقت والجهد، عبر منحها بيانات سريعة، تمتاز بنسبة دقة عالية.

يذكر أن مؤسس شركة HrFlow.ai، رائد الأعمال الموريتاني محي الدين سيف.

spot_img