spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

“الموريتانية” تنظم حفلا لتوزيع جوائز الإنتاج الرمضاني

نظمت قناة الموريتانية (رسمية) ليل الخميس في مقرها بالعاصمة نواكشوط، حفلا لتوزيع جوائز الإنتاج الرمضاني.

وتحدث مدير القناة محمد محمود ولد أبو المعالي، عن المساعي الرسمية، ” للنهوض بالمشهد الديني مشهودة ومعلومة”.

وأوضح أن ذلك ” يجسده اهتمام برنامج تعهداتي بالعلم وأهله، إضافة إلى رفع مرتبة قطاع الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي إلى رتبة وزارة سيادية.”

ودشن على هامش الحفل، جامع لمرابط الحاج ولد فحف بمقر القناة، “الذي يتسع لـ200 مصل على مساحة 150 مترا مربعا.”

واختتمت فعاليات الحفل، بتوزيع الجوائز على الفائزين في البرامج الرمضانية التي بثتها قناة الموريتانية.

spot_img