spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

حنان فريال ترحب بكم في موريتانيون

جاءت من بلاد الرافدين إلى بلاد شنقيط وقررت الاستقرار...

في حادثة غريبة.. مصري يطالب زوجته ببيع كليتها من أجل الزواج بثمنها من امرأة أخرى

رفعت ربة منزل مصرية، دعوى ضدّ طليقها أمام محكمة الأسرة في محافظة الجيزة، عقب تطليقه لها غيابيا، بعد أن رفضت تحقيق حلمه ببيع كليتها من أجل أن يدفع ثمنها مهرًا للزواج من امرأة أخرى.

ونقلت وسائل إعلام مصرية تناولت الحدث عن السيدة المذكورة تأكيدها في شهادتها أمام المحكمة أنّها “تزوجت منذ 10 أعوام من عامل، وأنجبت منه 3 أطفال، وكانت حياتهم يشوبها التوتر بسبب تركه عمله أكثر من مرة وعدم رغبته في تحمل مسؤوليّة الإنفاق عليها هي وأطفاله، مؤكدة أن ذلك جعلها تقترض مبالغ ماليّة من أشقائها رغم أن ظروفهم الماليّة تتشابه مع ظروفها، إضافة إلى اقتراض مبالغ من الجيران، ولم تتمكن من سداد الديون”.

وتابعت السيدة “فوجئت بزوجي منذ عدة أشهر يروي لي قصة بيع أحد زملائه كليته مقابل مبالغ مالية باهظة، ووجدته يقول لي: ما رأيك في الأمر، رديت بتلقائية: إيّاك وفعل هذا أنت لا تضمن العملية وتأثيراتها المستقبلية، فكان رده صادمًا: مش أنا اللي هبيع كليتي، بيعي كليتك عشان نسدد ديونا”.

وأضافت “أخبرته برفض العرض، وأنني لن أفرط بأي عضو من جسمي، وأن الله هو الرزاق”.

وتضيف التي كانت تتحدث بعد أن أصبحت قصتها متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر :”غضب زوجي مني، فشعرت أن الهدف من بيع كليتي ليس لسداد الديون لأنه شخّص اعتمادي، وفى إحدى المرات نسي هاتفه المحمول، وخرج، وقرأت المحادثة بينه وبين شقيقته، فوجدته يخبرها بأنه سيحاول إقناعي يبيع الكلية من أجل أن يتزوج بامرأة أخرى”.

spot_img