spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

منتدى قوى الإصلاح والتنمية يناقش مع بعثة من حزب تواصل الموقف من الانتخابات المقبلة

استقبلت لجنة تنسيق “منتدى قوى الإصلاح والتنمية” بعثة من حملة المترشح حمادى ولد سيدى المختار رئيس حزب تواصل، وتتكون من نائبي رئيس الحزب الأستاذ الحسن ولد محمد والأستاذ محمد ولد محمد امبارك.

ووفق بيان صادر عن المنتدى، فقد قالت بعثة تواصل في بداية اللقاء، إنها تحمل رسالة من رئيس الحزب الذى يوجد الآن خارج العاصمة، كما اعلنت عن ترحيبها بميلاد المنتدى وبما تضمنه إعلانه التأسيسي من قضايا جوهرية.

وأضافت البعثة، أنه ثقة من الحزب بالشخصيات والأطر التى أسست المنتدى شكل ذلك عندهم الرغبة فى أن يكون الحزب من السباقين للقاء قادته رغبة فى الاطلاع على مضامين مشروع المنتدى، الذي قالت البعثة إنه جاء فى وقته المناسب وكذلك للتبادل معه فى قضايا الشأن العام وتوصيل طلب الحزب ورغبته الجامحة فى دعم المنتدى لمرشحه فى الانتخابات الرئاسيات، مؤكدة استعداد حزب تواصل للتعاون والتنسيق التام مع المنتدى فى الحاضر والمستقبل ومهما كان موقفه من الاستحقاقات الراهنة.

من جهتها رحبت لجنة تنسيق منتدى قوى الإصلاح والتنمية، ببعثة رئيس حزب تواصل، مثمنة رسالته ومقدرة انطباعاته حول ميلاد المنتدى وثقته فى مؤسسيه وإعلانه التأسيسي.

وأكدت لجنة تنسيق المنتدى، أنهم لحد الساعة لم يتخذوت موقفا بشأن الانتخابات الرئاسية، مضيفة أنها مستعدة للاستماع لكل الأطراف السياسية وستعرض مضامين رسالتهم على الجمعية العامة للمنتدى مع مضامين اتصالات أخرى لإقرار الموقف النهائي من الانتخابات، وتحديد الجهة التى سيدعمها المنتدى بناء على ماجاء فى إعلانه التأسيسي ان قرر المشاركة فيها.

وقد حضر عن المنتدى فى هذا اللقاء:

الأستاذ محفوظ ولد بتاح وزير عدل سابق
مصطفى سيدات عضو مجلس شيوخ سابق
حم ولد سويلم وزير صحة سابق
محمد سالم ولد الداه
نقيب الصحفيين السابق
محمدو ولد سيدى إبراهيم إطار فى وزارة الشؤون الاقتصادية
المعلومة بنت الميداح
عضو مجلس الشيوخ سابقا.

spot_img