أعلنت مفوضة الأمن الغذائي فاطمة بنت خطري أن نسبة المستفيدين الذين تسلموا حصصهم الغذائية ضمن عملية “عون” بلغت 70 بالمائة حتى الآن.
وأوضحت، خلال زيارة لمراكز التوزيع، أن العملية دخلت مراحلها التنفيذية على مستوى مختلف الولايات، مع استكمال التجهيزات اللوجستية واعتماد آليات رقمية لمتابعة التوزيع.
البرنامج الاجتماعي الذي أطلقه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني خلال الأسابيع الأخيرة يستهدف أكثر من 155 ألف أسرة على امتداد التراب الموريتاني، عبر توزيعات غذائية مجانية وتحويلات نقدية موجهة للأسر المدرجة ضمن السجل الاجتماعي للتخفيف من آثار أزمة الطاقة العالمية وارتداداتها على الأسعار.





