spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

مصرفي يطلق واجهة ثورية وتحديثا شاملا في خدمته التقنية ويعد بمفاجآت

أعلن البنك الموريتاني للتجارة الدولية (BMCI) إطلاق تطوير شامل وثوري في خدمة بنكه الرقمي “مصرفي” تشمل تحديثات شاملة في تجربة المستخدم وواجهة الاستخدام في التطبيق البنكي، إضافة إلى تطوير وتحسين الخدمات التي كانت موجودة فيه بما يتناسب مع الحاجة المعبر عنها من الزبناء على مدى سنتين من التجربة في السوق الوطنية.

وبناء على تاريخ البنك، باعتباره الأقدم والأكبر وطنيا، كانت سياسة البنك الموريتاني للتجارة الدولية على الدوام هي استقاء المعلومات الأساسية حول الحاجات الملحة والخدمات التي يود الزبون الموريتاني والمقيم في موريتانيا سواء كان من الخواص أو مؤسسة، التي يود الوصول إليها والتي ستجعل ممارسته اليومية لاحتياجاته المالية أو حاجاته في أداء الخدمات والأعمال أكثر مرونة وسهولة.

هذا المسار هو الذي جعل المستخدم اليوم يجد بين يديه تطبيقا شاملا، بواجهة جديدة ومسهلة وبسيطة، وبتحسينات شاملة تختصر المزيد من الوقت وتقدم المزيد من الإضافات التي كان بحاجة إليها.

ويفاخر البنك بأنه ومنذ انطلاقه، كان على الدوام يقدم خدمة مالية وتقنية مستقرة وسريعة تنال رضى الزبون، وتتواءم مع الصيرفة التكنولوجية المطلوبة في عالم اليوم.

وتقدم مصرفي من خلال الواجهة الجديدة اختصارا لأغلب الخدمات الأساسية، بحيث يكون الوصول إليها متاحا من الواجهة الأولى والتي قد تربط بالبصمة البيومترية المعززة بالوجه، ثلاثية الأبعاد والتي باتت متاحة في العديد من الهواتف والأجهزة اللوحية اليوم، ثم انطلاقا من الواجهة الرئيسية باتت خدمات الدفع والتحويل والإنفاق على الفواتير والإيداع وشحن الحساب وإدارته كلها في واجهة واحدة مبسطة باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية.

ويهيب البنك الموريتاني للتجارة الدولية بزبنائه تحديث التطبيق على أجهزتهم إلى آخر نسخة، مشيرا إلى أن هذه التحسينات ليست سوى البداية في مسار ثوري جديد يحمل مفاجآت وخططا استثنائية ستقفز بتجربة المستخدم واستعمالاته لمصرفي خصوصا، ومجمل خدمات ب.م.ت.د على وجه العموم.

spot_img