spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

حزب تواصل يدين الهجوم الأمريكي على مواقع تابعة للحوثيين في اليمن

دان حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل”، بأشد عبارات الشجب والاستهجان ماوصفه بالعدوان الغاشم على سيادة وأمن الشعب اليمني الشقيق ومقاومته الباسلة.

وشدد حزب تواصل في بيان صادر عنه اليوم الجمعة، على مسؤولية المجتمع الدولي في “وقف الغطرسة الأمريكية البريطانية التي تحولت إلى دركي للكيان الصهيوني في المنطقة”.

وقال الحزب إن العدوان على اليمن “يأتي انتصارا للمجازر الصهيونية في غزة وغيرها”، مضيفا أنه لن يرهب أو يثني الأحرار في هذا العالم عن مناصرة القضايا العادلة وفي مقدمتها قضية الأمة المركزية قضية فلسطين.

ولفت الحزب، إلى أن المقاومة اليمنية انتصرت للحق والعدل بما أتيح لها من وسائل رد العدوان الصهيوني على غزة الصامدة، داعيا إلى وقوف كافة قوى الأمة الحية صفا واحدا في وجه هذا العدوان.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، قد شنتا فجر اليوم الجمعة، هجمات ضد 60 هدفا في 16 موقعا تابعا للحوثيين في مدينتي صنعاء والحديدة.

ووفق الجيش الأمريكي، فقد تم إطلاق أكثر من 100 صاروخ موجه بدقة في الضربات على الحوثيين واستخدام طائرات وصواريخ توماهوك أطلقت من السفن والغواصات، وذلك بالتعاون مع بريطانيا وبدعم من أستراليا والبحرين وكندا وهولندا.

spot_img