spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

جميل منصور: ولد الغزواني أنجز خلال مأموريته الكثير رغم “ميراث العشرية”

قال رئيس جبهة المواطنة والعدالة “جمع” محمد جميل منصور، إن ولد الغزواني أنجز خلال مأموريته الأولى جملة الإصلاحات رغم تحديات أزمة كورونا والحرب الأوكرانية، وماوصفه بميراث العشرية.

وأضاف ولد منصور، خلال مشاركته في برنامج “لماذا غزواني” الذي ينشر على صفحة موالية للنظام على الفيسبوك، أن كل هذه الأزمات والعوامل ربما حدت من طموح ولد الغزواني الذي عبر عنه في انتخابات 2019، مؤكدا أنه رغم ذلك قام بالكثير من الإنجازات، وفق قوله.

وشدد محمد جميل منصور، على أن ولد الغزواني أنجز الكثير في الجانب الاجتماعي، وفي مجال التعليم والبنية التحتية، والإصلاحات الإدارية.

وأشار ولد منصور، إلى وجود اختلالات في تسيير بعض القطاعات، مضيفا أنه الوحيد القادر على مواصلة الإنجازات وتعزيز ماوصفه بالمكاسب التي تحققت، وإتمام الورشات التي فتحت.

ولفت محمد جميل منصور، إلى أن موريتانيا تعيش في ظروف جيوسياسية صعبة على المستوى الإقليمي، مشيرا إلى أن تسيير هذه التعقيدات الإقليمية ذات الطبيعة الأمنية والاقتصادية والسياسية، يحتاج لمن يعرفها وله تجربة معها ويتميز بالحنكة والهدوء، وأن كل هذه الصفات لاتتوفر إلا في الرئيس ولد الغزوانير بحسب قوله.

spot_img