spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

أحزاب الأغلبية تهنئ ولد الغزواني على ثقة الشعب الموريتاني

هنأت أحزاب الأغلبية الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني على “الثقة الثمينة” التي منحه إياها الشعب الموريتاني.

وعبرت أحزاب الأغلبية في بيان صادر عنها، عن تهنئتها للمترشحين الآخرين على ماوصفته بجو السكينة والهدوء والتنافس الإيجابي والشفاف الذي طبع الحملة الانتخابية ويوم الاقتراع.

وقالت مجموعة الأحزاب الداعمة لولد الغزواني، إنها تعتبر أن الجو العام الذي جرت فيه هذه الانتخابات أضاف لبنة جديدة في صرح الديمقراطية في موريتانيا.

وشدد البيان على ثقة الأحزاب الموقعة، من قوة وفعالية البرنامج الذي تم على أساسه انتخاب ولد الغزواني، وبأن ما تضمن من التزام قوي بتعزيز الأمن وتقوية الوحدة الوطنية واللحمة الاجتماعية وعلاج للمظالم وانحياز للفئات الهشة واستكمال لمشروع المدرسة الجمهورية وعناية بالتمكين للشباب وثورة زراعية في سبيل الاكتفاء الذاتي ونفاذ للخدمات وتطوير لكل قطاعات الاقتصاد الوطني ومحاربة لاهوادة فيها للفساد، سيمكن البلاد من عبور خطوة هامة على طريق النماء والازدهار.

وأشادت الأحزاب بجو السكينة والهدوء الذي طبع هذه اللحظة، مما قالت إنه يدل على نضج شعبنا ووعيه ونضج ديمقراطيتنا، مثمنة المجهود الجبار الذي اضطلعت به القوات المسلحة وقوات الأمن خلال هذه الانتخابات، من خلال توفير جو من الأمن والسكينة ارتاح له جميع مواطنينا، وفق البيان.

لائحة الأحزاب الموقعة:

-الاتحاد من اجل التخطيط للبناء
-الاتحاد من اجل الديمقراطية والتقدم
-تكتل القوى الديمقراطية
-حزب الاتحاد والتغيير الموريتاني (حاتم)
-حزب الإصلاح
-حزب الفضيلة
-حزب الرفاه
-حزب الإنصاف
-حزب الكرامة
-حزب الوحدة والتنمية
-حزب التحالف الوطني الديمقراطي
-حزب حوار
-حزب النداء الوطني
-حزب الوسط بالعمل من اجل التقدم (المسار).

spot_img