اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

وزير الثقافة: موقف موريتانيا من القضية الفلسطينية ثابت لايتغير

قال وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان أحمد سيد أحمد أج، إن الموقف الذي دأبت موريتانيا على التعبير عنه في مختلف المحافل الدولية ثابت لا يتغير، يجسد تمسكها ، بحل عادل دائم يصون حقوق الشعب الفلسطيني ويضمن قيام دولته المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك خلال كلمته مساء أمس السبت خلال الدورة الاستثنائية للمؤتمر الإسلامي، لوزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي تحت عنوان “التضليل الإعلامي والاعتداءات التى تقترفها سلطات الاحتلال الاسرائيلي فى حق الصحفيين و وسائل الإعلام فى الأرض الفلسطينية المحتلة” المنعقد في مدينة اسطنبول بجمهورية تركيا.

وأضاف ولد اج أن اختيار محاربة التضليل الإعلامي الذى يعتبر أهم ساحات الحرب الدائرة اليوم بين احتلال غاشم، وشعب أعزل كعنوان للمؤتمر الإسلامي لوزراء الإعلام كان موفقا.

وأكد الوزير، أن العدوان المتواصل منذ خمسة أشهر، على قطاع غزة، والذى خلف عشراتِ الآلاف من الشهداء والجرحى و المشردين، في ظل عجز تام للمجتمع الدولي عن وقف هذه الإبادة التي لا مثيل لها في تاريخ الإنسانية، هو ما جعل موريتانيا متمسكة بحق الشعب الفلسطيني المصون بقرارات الشرعية الدولية.

spot_img