spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

وزير الاقتصاد يوشح ثمانية من موظفي قطاعه

وشح وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة، السيد عبد السلام ولد محمد صالح، اليوم الجمعة باسم الرئيس الموريتاني، محمد ولد الشيخ الغزواني ثمانية من موظفي قطاعه.

وتم توشيح اثنين من الموظفين بوسام فارس في نظام الاستحقاق الوطني، وهما: “أحمد سالك ولد لبياه، المدير العام لإدارة الشراكة ما بين القطاع العام والخاص، و دحمان أباه أبيش، المدير العام المساعد للإدارة العامة للتقييم والمتابعة والإصلاحات”، في حين وشح ثلاثة موظفين بميدالية شرف من الدرجة الأولى، وهم: “شيخن شيخ أحمد بداه، المدير العام لإدارة الاستراتيجيات والسياسات التنموية، و فال أحمد ولد زروق، مفتش في المفتشية الداخلية للوزارة، و سيداتي الشيخ عبد لله ولد سيداتي، المدير المساعد لإدارة استراتيجية النمو المتسارع والرفاه المشترك”.

ووشح ولد محمد صالح رئيسة المصلحة الإدارية والمالية بالوزارة، الغيثة التراد ولد جدو، وتم توشيح اثنين بميدالية شرف من الدرجة الثالثة، وهما: “محينه الحاج أنجاي كان، سكرتيرة، وحمادي أحمدو الحور، من إدارة الأرشفة”.

وبحسب الإيجاز الصادر من وزارة الاقتصاد، فإن التوشيح يأتي في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ63 لعيد الاستقلال الوطني، الذي عليه قرابة الستة أشهر.

spot_img