spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

موريتانيا تشارك في الاجتماعات السنوية لمؤسسات التمويل العربية

غادر وزير المالية الموريتاني إسلمو محمد امبادي العاصمة نواكشوط صباح اليوم السبت متوجها إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمؤسسات التمويل العربية.

ومن المقرر أن تضم الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية، اجتماع مجلس محافظي الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، واجتماع مجلس مساهمي المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات، واجتماع مجلس محافظي صندوق النقد العربي، واجتماع مجلس محافظي المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا، واجتماع مجلس محافظي الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، واجتماع مجلس وزراء المالية العربية.

وتضم مؤسسات التمويل العربية، الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي؛ وصندوق النقد العربي؛ والصندوق العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا؛ والهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي؛ إضافة إلى المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات.

ويتوقع أن تناقش الاجتماعات أهم القضايا المالية والاقتصادية والتنموية على المستويين الإقليمي والعالمي، وسيتم من خلالها تقييم ما تحقق من إجراءات وخطوات في سبيل دعم التنمية في الوطن العربي.

 

spot_img