اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

بعد تأهلهم للدور الثاني من الكان.. ولد الغزواني يجري اتصالا هاتفيا ببعثة المنتخب الوطني

أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، اتصالاً هاتفياً، بالصوت والصورة، ببعثة المنتخب الوطني “المرابطون” الموجودة في بواكي، لتقديم تهنئته وتبريكاته للفريق وطاقمه، بمناسبة الانتصار الذي حققه المرابطون على المنتخب الجزائري، ليتأهل للدور ثمن النهائي من كأس أفريقيا للأمم 2023.

ووفق صفحة الاتحادية الموريتانية لكرة القدم على الفيسبوك، فقد عبر ولد الغزواني خلال الاتصال، عن “سعادته البالغة بهذا الانتصار، مؤكداً أن الشعب الموريتاني الكريم يستحق هذه الفرحة التي دخلت كل بيت في ربوع الوطن العزيز”.

وقال ولد الغزواني، إن هذا الإنجاز الكروي كان ثمرة للجهود الجماعية التي بذلها الجميع، معبراً عن تقديره للروح الانتصارية لكافة عناصر الفريق، التي أبانوها خلال كل أدوار المباراة.

وكان ولد الغزواني، قد هنأ في تغريدة له على موقع X وبعد دقائق من انتهاء المباراة، المنتخب الوطني المرابطون على تأهله الأول في تاريخه للدور الثاني من نهائيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

واعتبر ولد الغزواني، أن الفوز كان”نتيجة أداء رائع وجهد جماعي وروح وطنية عالية”.

وتمكن المنتخب الوطني المرابطون مساء الثلاثاء، من التأهل إلى الدور الثاني من نهائيات كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد فوزه على نظيره الجزائري بهدف دون رد ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

spot_img