اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

بدعم من حزب “جود”.. العيد ولد محمدن يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة

أعلن النائب البرلماني عن حزب “جود” المحامي العيد ولد محمدن، مساء اليوم السبت، ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، التي من المزمع تنظيمها في شهر يونيو المقبل.

وقال النائب البرلماني العيد ولد محمدن في خطاب ألقاه مساء اليوم السبت في حفل إعلان ترشحه، إنه يرشح اعتمادا على مسار سياسي نظيف بدأه منذ كان طفلا في الثانوية، وتجربة استقاها من ساسة كثر.

وأضاف ولد محمدن، أنه يعول على المدرسين والجاليات الموريتانية في الخارج، والطبقات المنتجة، التي ظلت تحارب من أجل موريتانيا حرة ومزدهرة، مؤكدا أن البلد بعد 63 عاما من الاستقلال مازال يتصدر قوائم الفساد والفشل وضعف المؤسسات، مع غياب الأمل في تغيير الواقع لدى الكثير من أبناء الشعب الموريتاني.

وشدد ولد محمدن، على أنه بعد ستة عقود من الاستقلال مازالت نسبة الأمية مرتفعة، وأغلب سكان البلد يعيشون في فقر مدقع، مضيفا أن موريتانيا مازالت بعد كل هذه الفترة تعتمد على الخارج في الغذاء والدواء.

واعتبر ولد محمدن، أن ترشحه بدعم من كفاءات وطنية محبة لموريتانيا، يشكل فرصة نادرة لما وصفه بتصحيح المسار، والعبور بموريتانيا إلى بر الأمان، وفق قوله.

وأكد المترشح العيد ولد محمدن، أن موريتانيا تستحق ماهو أفضل، مشددا على أن العدالة غائبة وهو مايترتب عليه زيادة الفجوة بين أبناء الشعب الواحد يوما بعد يوم، وأن الحريات مازالت تعطل بجرة قلم.

spot_img