اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

رئيس عرب سات يهنئ الغزواني على “الرغبة الجامحة للشعب بمأمورية ثانية”

استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الإثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وفدا من المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية “عرب سات”، برئاسة الرئيس التنفيذي للمؤسسة الحميدي مناحي، وبعضوية أكرم الياس عبد العزيز الحضري.

ووفق المكتب الإعلامي للرئاسة الموريتانية، فقد تطرق اللقاء لمجالات التعاون بين مؤسسة عرب سات وموريتانيا، وسبل الدفع بهذا التعاون نحو آفاق أرحب في مجال البث والاتصالات.

ونقل المكتب الإعلامي عن الرئيس التنفيذي لعرب سات الحميدي، قوله في تصريح صحفي بعيد اللقاء، إن وفده عبر لولد الغزواني عن “التهنئة برئاسته للاتحاد الإفريقي، وكذلك بالرغبة الجامحة للشعب الموريتاني لترشحه لمأمورية ثانية”.

وقال الحميدي، إنهم أطلعوا ولد الغزواني على ما تم إنجازه في موريتانيا، وبناء المحطة الجديدة التي تمكن من تطوير الإعلام الموريتاني، كذلك ما يتم من جهد الآن لبناء خطط مستقبلية في تطوير الإعلام الموريتاني، والبيانات والاتصالات.

وأكد الحميدي، على رغبة الطرفين لتطوير هذا التعاون والوصول إلى التنافسية العالمية على مجال الإعلام والاتصال، مضيفا “سنحصل على العديد من الإنجازات قريبا”.

وأضاف الحميدي أن الخطط المشتركة، تهدف إلى أن تكون موريتانيا مقرا إقليميًا لخدمات الفضاء والبيانات على مستوى غرب إفريقيا، لتكون جسرا للتواصل بين العالم الإفريقي والعالم الإسلامي والعربي.

spot_img