spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

الحكومة: التحول الرقمي خيار استراتيجي لتطوير الإدارة وتعزيز تنافسية الاقتصاد

أكدت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل مريم بنت بيجل ولد هميد أن موريتانيا جعلت من التحول الرقمي أحد محاور تطوير الأداء الحكومي وتعزيز تنافسية الاقتصاد، عبر إطلاق خدمات ومنصات رقمية وتطوير البنية المعلوماتية وتعزيز الأمن السيبراني.

وقالت الوزيرة، خلال تخليد اليوم العالمي للوظيفة العمومية، إن اكتتاب 120 مهندسا وفنيا ساميا في مجال المعلوماتية يعكس توجه الدولة نحو الاستثمار في الكفاءات المحلية لدعم مشاريع الرقمنة وضمان استمراريتها.

من جانبه، أوضح وزير التحول الرقمي وعصرنة الإدارة أحمد سالم ولد بده أن القطاع يواصل، بالتعاون مع وزارة الوظيفة العمومية والعمل، جهود تحديث الإدارة الوطنية وتبسيط الإجراءات الإدارية، مع توسيع الاستفادة من  التقنيات الحديثة.

 

 

 

 

 

spot_img