spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

نواكشوط: توقيع اتفاقية بين كلية دفاع الساحل وكلية دفاع حلف الناتو

وقعت كلية دفاع مجموعة السااحل بقرها في العاصمة نواكشوط، اتفاقية تعاون مع كلية دفاع حلف شمال الإطلسي “الناتو” اليوم الجمعة.

ووقع الاتفاق عن كلية دفاع مجموعة الخمس في الساحل المدير العام للكلية اللواء إبراهيم فال ولد الشيباني وعن كلية دفاع حلف شمال الأطلسي مديرها العام الجنرال دي أوليفييه ريتمان.

ويهدف الاتفاق إلى إلى تفعيل علاقات التعاون القائم بين الكليتين من جهة ومجموعة الخمس في الساحل وحلف شمال الأطلسي من جهة ثانيةن وفق ما أوردته الوكالة الموريتانية للأنباء.

وأكد قائد كلية الدفاع لمجموعة الساحل، اللواء إبراهيم فال ولد الشيباني، أن  في كلمة له بالمناسبة أن هذا الملتقى رفيع المستوى سيكون له ما بعده في إطار الدفع بالعلاقات العسكرية والأمنية والتنموية بين حلف شمال الأطلسي ودول مجموعة الخمس في الساحل من جهة وإفريقيا من جهة ثانية.

في حين عبر مدير كلية دفاع حلف شمال الأطلسي الجنرال دي أوليفييه ريتمان عن ارتياحه لنجاح هذا الملتقى الثاني من نوعه بين كلية دفاع مجموعة الخمس في الساحل وكلية دفاع حلف الناتو، مشيرا إلى أن تضافر جهود الجميع وحرصهم على الدفع بعلاقات التعاون بين الكليتين من جهة ومجموعة الخمس في الساحل وحلف الناتو من جهة ثانية.

spot_img