spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

حماس تشيد بالموقف الموريتاني تجاه القضية الفلسطينية

قال القيادي بحركة حماس سامي أبو زهري، إن المقاومة الفلسطينية “تبلي بلاء حسنا، وتدك الاحتلال وتقتل يوميا العشرات من جنوده ومقاتليه، منبها إلى أن الاحتلال يتستر على خسائره الحقيقية، ويوم تتسرب الحقائق سيكون الإسرائيليون بانتظار صدمة كبيرة”.

وأشاد سامي خلال مؤتمر صحفي عقده زوال اليوم السبت بالعاصمة الموريتانية نواكشوط بـ “الموقف الموريتاني المشرف اتجاه القضية الفلسطينية، معبرا عن خالص شكره “للرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني، والإخوة قادة الأحزاب وكل أبناء الشعب الموريتاني، من خلال وجودنا في هذا البلد وقفنا بشكل كبير على حجم الشراكة وحجم التضامن”.

وأشار سامي إلى أن نتائج معركة طوفان الأقصى “اكتملت في الساعات الأولى من السابع من أكتوبر، لأن الاحتلال لن يفلح مهما طال عمره في ترميم صورته، أو في معالجة نزيفه الذي تعرض له في السابع من أكتوبر، العالم والأمة اكتشفوا حقيقة هذا الاحتلال الهش، هذه هي النتيجة الأعمق من بين رسائل السابع من أكتوبر”.

وأردف سامي أن مايحدث في غزة”معركة مصيرية، وقد بدأ القسام هذه المعركة وهو يدرك أبعادها ودلالاتها، نحن أمام احتلال أوشك أن يدمر كل تفاصيل القضية الفلسطينية، وأن تصبح جزء من الماضي”.

 

spot_img