اعلن اليوم الثلاثاءن في العاصمة السنغالية داكار، عن توقيع اتفاق بين سلطة حماية البيانات الموريتانية ذات الطابع الشخصي، مع نظيرتها السنغالية.
وبحسب الوكالة...
غادر الوزير الأول الموريتاني محمد ولد بلال مسعود الثلاثاء نواكشوط، متوجها إلى سانت بطرسبرغ الروسية.
وسيشارك ولد بلال، في أشغال القمة الإفريقية الروسية...