سلم وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، اليوم الخميس، الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رسالة خطية من نظيره السنغالي باسيرو ديوماي فاي، وذلك خلال استقبال في القصر الرئاسي.
وتضمنت الرسالة تأكيدا على متانة العلاقات الثنائية بين البلدين وعمق الروابط التي تجمعهما، مع الدعوة إلى تعزيز التنسيق المشترك لمواجهة التحديات ودعم التعاون في مختلف المجالات.
وخلال اللقاء، استعرض الوزير السنغالي عددا من الملفات ذات الطابع الاستراتيجي، من أبرزها مشروع الغاز المشترك «السلحفاة الكبرى – آحميم»، مؤكدا أهمية مواصلة التنسيق بين الجانبين لضمان نجاح المشاريع الثنائية في قطاعي النفط والغاز.





