أجرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، أمس الأربعاء، اتصالا هاتفيا مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، تناول سبل تعزيز التعاون الثنائي وعددا من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وقالت الرئاسة التركية إن أردوغان أكد أهمية تطوير الشراكة بين البلدين عبر خطوات عملية تشمل التجارة والزراعة والصيد البحري والأمن والصناعات الدفاعية، مع مواصلة التنسيق والتشاور في المحافل الدولية.





