انتخب الحاج أحمد ولد لبات رئيسا لاتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في الجزائر، وذلك خلال المؤتمر العام الأول للاتحاد.
وجاء انتخاب ولد لبات في ختام أعمال المؤتمر، الذي خُصص لاختيار قيادة جديدة للاتحاد وتحديد هياكله التنظيمية، باعتباره إطارًا يمثل الطلبة والمتدربين الموريتانيين المقيمين في الجزائر.




