spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

جبهة التغيير الديمقراطي تدين الهجوم الإلكتروني الذي تعرضت له لبنان

دانت جبهة التغيير الديمقراطي الهجوم الالكتروني الذي تعرضت له لبنان، واصفة إياه بالعمل الإجر.امي، الذي يستھدف بالعموم شعب لبنان العزيز وبالخصوص المقـ.ـاومة اللبنانية ممثلة في حـ.ـزب اللـ.ـه ودورھا الفعال في جبھة الإسناد في دعم المـ.ـقاومة الفلـ.ـسطينية الباسلة في عموم التراب الفلـ.ـسطيني وخصوصا قطاع غـ.ـزة الصامدة.

وأكدت الجبهة في بيان صادر عنها، عن دعمها ومساندتها للشعبين اللبـ.ـناني والفلـ.ـسطيني، مطالبة الأنظمة العربية بوعي خطورة المرحلة وتطور صراعھا وضرورة اتخاذ مواقف وقائية من ھـ.ـجمة الإبـ.ـادة الجماعية التي تتعرض لھا أمتنا تباعا من القوى الامبريالية العالمية وربيبتھا إسـ.ـر.ائيل الغاشمة.

ودعت القوى الحية في جميع الأقطار بضرورة ممارسة دورھا النضالي والتنويري ضد الأحكام الرجعية المتخاذلة وبعث الأمل في صفوف الجماھير العربية لتحمل مسؤولياتھا كاملة في الصراع العربي الصـ.ـھيوني المتجدد.

وقالت الجبهة، إن محاولة القـ.ـتل الجماعي بھذه الطريقة غير التقليدية، فوق أنه جريمة بالمقاييس الدولية، ينقل ميدان المـ.ـعركة وطرق الصراع إلى معارك نوعية لا يحدھا حيز جغرافي ولا مجال زمني ولا شفقة إنسانية ولا شرف في العقيدة العسكرية، دشنه الكيان الصـ.ـھيوني الغاشم في فصل من فصول الإ.بادة البشرية، وفقا للبيان.

spot_img