spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

ولد سيدي المختار يتعهد برفع الرواتب وتحسين ظروف جميع الموريتانيين

تعهد مرشح حزب تواصل للرئاسيات حمادي ولد سيدي المختار في حال فوزه برفع الرواتب وتحسين ظروف المتقاعدين، إضافة إلى تحسين ظروف كافة الموريتانيين من خلال مشاريع حقيقية وليست وهمية حسب تعبيره.

وأضاف ولد سيدي المختار الذي كانت يتحدث في مهرجان بمدينة كيفه، أن كيفة ستحصل على حقها دون أن تتوقعوا “أنها ستمارس الغبن ضد الآخرين أو أن تكون لها خصوصية لأنني أنا انحدر منها، ولكن ستصلها عدالة هذا المشروع وستنال حقها في هذا المشروع”، وفق قوله.

وتابع ولد سيدي المختار: “أنا على يقين أن السكان ليسوا راضين عن أوضاعهم الاجتماعية ومستوى الفقر والتفاوت الطبقي بين أبناء البلد”.

وأشار مرشح حزب تواصل، إلى أن مشروع تواصل هو وحده القادر على تحسين وضعية البلد وإنقاذ المواطنين من الأزمات المتلاحقة وجعله بلدا آمنا لأنه يعتمد في الإصلاح على الإسلام ورؤيته في المؤاخاة بين كافة مكونات الشعب.

وشدد ولد سيدي المختار، على أن مشروع حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” حين يصل للحكم يتعهد بتقسيم ولاية لعصابة إلى ولايتين، وهي ولاية لعصابة الغربية وعاصمتها باركيول، وولاية لعصابة الشرقية وعاصمتها كيفة، معتبرا أن لعصابة ولاية كبيرة تستحق ذلك وستحصل عليه حين يصل مشروع تواصل للحكم، وفق قوله.

spot_img