spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

نواكشوط تحتضن جلسة عمل بين قيادة الأركان العامة للجيوش ووفد التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب

احتضنت قاعة المؤتمرات بمقر قيادة الأركان العامة للجيوش في نواكشوط اليوم الثلاثاء جلسة عمل مشتركة بين قيادة الأركان العامة للجيوش ووفد التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب برئاسة أمينه العام اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي.

ووفق الوكالة الموريتانية للأنباء فإن هذا اللقاء يدخل في إطار زيارة العمل التي يؤديها وفد التحالف حاليا لموريتانيا والهادفة إلى تعزيز علاقات التعاون القائم بينها والتحالف خاصة في مجال مكافحة الإرهاب.

وخصصت جلسة العمل التي جرت بحضور اللواء محمد فال الرايس مدير الإدارة المركزية للعتاد بقيادة الأركان العامة للجيوش والأمين العام لوزارة الدفاع الوطني اللواء سليمان ولد آبوده بالإضافة إلى أعضاء الوفدين وبعض قادة الفرق والمكاتب بقيادة الأركان العامة للجيوش لبحث علاقات التعاون بين قيادة الأركان العامة للجيوش والأمانة العامة للتحالف وسبل تعزيزها خاصة في مجال مكافحة الإرهاب.

كما تابع الوفد خلال هذه الجلسة عرضا مفصلا قدمه المقدم سيدي محمد حديد، المدير المساعد لمديرية الاتصال والعلاقات العامة بقيادة الأركان العامة للجيوش حول الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الإرهاب التي أقرتها السلطات العليا في البلد خلال السنوات الأخيرة.

 

spot_img