اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

ولد يحيى: مشاركتنا في الكان هذا العام أثبتت أننا نسير على الطريق الصحيح

قال رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد يحيى، إن مشاركة المرابطون هذا العام في الكان، أثبتت أن المنتخب يسير على الطريق الصحيح، وأنهم يمتلكون أسساً صلبة لبناء منتخب قوي قادر على المنافسة، وتمثيل الوطن بشرف في كافة الاستحقاقات المقبلة.

وأكد ولد يحيى في منشور على صفحته بالفيسبوك، أنهم أحسوا منذ اليوم الأول بدعم الجميع لهم ووقوفهم معهم، مضيفا أنهم كانوا يأملون أن يوفقوا في مواصلة هذه الرحلة الجميلة، لإسعاد الجماهير.

وعبر ولد يحيى، عن شكره لكل الموريتانيين، الذين وقفوا مع المنتخب الوطني المرابطون في بطولة كأس الأمم الإفريقية دعماً وتشجيعاً ومؤازرة.

وتابع ولد يحيى: “نأمل أن نوفق في المستقبل القريب في تحقيق ما هو أفضل، إن شاء الله”.

ولفت رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، إلى أن هذه المشاركة ساهمت في التعريف بموريتانيا، وإظهار القيم النبيلة التي يتحلى بها شعبها من تضامن وتضحية وصبر، وروح انتصارية عالية، وحب كبير لهذا الوطن.

وجدد ولد يحيى، شكره للسلطات العليا في البلد، وعلى رأسها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، على ماقال إنهم حظوا به من دعم معنوي كبير، ومادي سخي، في كل مراحل المشوار الذي خاضه الفريق وصولاً إلى هذه المرحلة.

وكان المنتخب الوطني المرابطون، قد فشل مساء اليوم الإثنين، في العبور إلى دور الربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية، بعد خسارته أمام منتخب الرأس الأخضر بهدف دون رد.

وسجل الرأس الأخضر هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 88، بعد احتساب الحكم ركلة جزاء لصالحه.

spot_img