spot_img

اقرأ أيضا..

شاع في هذا القسم

هل يخطف المرابطون نقاط الفوز من صقور الجديان في موقعة نواكشوط؟

يواجه المنتخب الوطني المرابطون مساء اليوم الخميس نظيره السوداني برسم الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وشهدت حصة المرابطون الأخيرة مشاركة كافة اللاعبين في التدريبات الجماعية مايوحي بتكامل صفوف المنتخب الوطني قبل موقعة الغد.

واكتملت قائمة المرابطون المدعوة للجولتين الثالثة والرابعة قبل ثلاثة أيام، وذلك بعد وصول مهاجم الجزيرة الإماراتي أبوبكر كامرا .

وكان المنتخب الوطني المرابطون قد تغلب على نظيره السوداني بثلاثة أهداف دون رد في آخر لقاء جمعهما لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

ويسعى المرابطون إلى تكرار فوزهم على السودان، وتحقيق أول ثلاث نقاط لهم في البطولة، وذلك قبل استضافة نظيرهم السنغالي في الـ 09 من يونيو الجاري.

الصحفي الرياضي محمد البشير سيدينا قال في تصريحات صحفية لوكالة مدار الإخبارية إن مباراة السودان ستكون بداية لتصحيح المسار، والتنافس على بطاقة التأهل للدور القادم من التصفيات.

واعتبر البشير أن تأهل المنتخب الوطني إلى الدور الثاني من النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، يعتبر دافعا أساسيا لأمير عبدو لتحقيق الفوز وتصحيح مساره في التصفيات.

الصحفي الرياضي الآخر عماد أحمد باب قال هو الآخر بأن المنتخب الوطني لن يلعب متحررا من الضغط نظرا لتأخره في ترتيب مجموعته، متوقعا فوزه بهدفين دون رد.

ويحتل المرابطون المركز الخامس في ترتيب المجموعة الثانية بنقطة وحيدة، بينما تتصدر السينغال المجموعة ب4 نقاط .

 

spot_img